باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
Accept
ميدي 24 Medi
  • الرئيسية
  • أخبار
    • وطني
    • دولي
  • سياسة
  • اقتصاد
  • مجتمع
    • أمن
    • صحة
    • عدالة
    • حوادث
  • آراء
    • تدوينات
  • سْكووب
  • الجالية
  • ثقافة وفن
  • رياضة
Notification
Latest News
وزارة الداخلية تعلن مراجعة اللوائح الانتخابية استعدادًا لتشريعيات 2026
أخبار
عطب مفاجئ يربك تزويد الماء بعدة أحياء بفاس
أخبار
جدل سياسي حول “جواز الشباب” وتبادل اتهامات بشأن نسب الإنجاز
أخبار
وزير العدل: افتحاص صناديق المحامين ليس اتهاما والمحكمة الدستورية حسمت الجدل..
أخبار
تفاصيل جديدة في مرافعة الطرف المدني بقضية “إسكوبار الصحراء” أمام الاستئناف
أخبار
ميدي 24 Mediميدي 24 Medi
Aa
  • الرئيسية
  • أخبار
  • سياسة
  • اقتصاد
  • مجتمع
  • آراء
  • سْكووب
  • الجالية
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • الرئيسية
  • أخبار
    • وطني
    • دولي
  • سياسة
  • اقتصاد
  • مجتمع
    • أمن
    • صحة
    • عدالة
    • حوادث
  • آراء
    • تدوينات
  • سْكووب
  • الجالية
  • ثقافة وفن
  • رياضة
Follow US
سياسة

عزيز أخنوش يتباحث مع مدير المراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض

سهيلة أضريف
سهيلة أضريف منذ 3 سنوات
شارك
شارك

ميدي24

أجرى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الجمعة بمراكش، مباحثات مع المدير العام للمراكز الإفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، جان كاسيا.
وخلال هذه المباحثات التي جرت على هامش أشغال المناظرة الثانية الإفريقية للحد من المخاطر الصحية، المنظمة تحت شعار “الماء، البيئة والأمن الغذائي”، ثمن الطرفان التزام المملكة المغربية، بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بنقل التجربة والقدرات المغربية في مجال الصحة العامة إلى دول القارة الإفريقية، وسعيها في إطار استراتيجية وقائية، إلى توحيد جهود القارة لمواجهة مختلف المخاطر الصحية.

وخلال اللقاء، الذي حضره وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، استعرض رئيس الحكومة، معالم الإصلاح الجذري الذي يشهده القطاع الصحي حاليا في المغرب، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، مؤكدا أن هذا الورش الإصلاحي سيمكن من إرساء منظومة صحية قوية ترتكز على مؤسسات استراتيجية قادرة على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، بكثير من الفعالية والصمود.

كما شدد أخنوش، على أن مكافحة المملكة المغربية لوباء “كوفيد 19″، مكنت المنظومة الصحية الوطنية، بفضل التوجيهات الملكية السامية، من اكتساب مناعة في مواجهة الأزمات الصحية، وتعزيز السياسة اللقاحية في المغرب وإفريقيا

قد يعجبك أيضا

أخنوش متخوف من تصويت عقابي على حزب الأحرار في الانتخابات التشريعية..

هزة سياسية بالرباط.. أسماء ثقيلة تغادر سفينة “الأحرار” دفعة واحدة

البام يوقف نزيفا سياسيا ويفشل انتقال منتخبين بارزين إلى الاستقلال

الاستقلال يفتح الباب للتحالف مع البيجيدي ويستعد لصدارة الانتخابات

طنجة خارج الإيقاع الانتخابي… صمت الأحزاب الكبرى يفتح باب التأويلات

سهيلة أضريف سبتمبر 30, 2023
شارك المقال
Facebook Twitter Whatsapp Whatsapp Email Copy Link Print
شارك
ضع تعبيرك المناسب للخبر
-0
-0
-0
-0
-0
ضع تعليقك ضع تعليقك

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
Facebook Like
Twitter Follow
Youtube Subscribe
Telegram Follow

النشرة الأسبوعية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث مقالاتنا على الفور!

[mc4wp_form]
أخبار شعبية
أخبار

بعد اعتقاله..تطورات جديدة في ملف مالك نوادي “سيتي كلوب”

هيئة التحرير By هيئة التحرير منذ سنتين
اعتقال شرطي بفاس يبتزّ السائقين
تفكيك ورشة لصناعة زوارق مطاطية لفائدة شبكات الهجرة غير المشروعة بطنجة
طقس السبت.. أجواء حارة بهذه المناطق
جنايات طنجة تدين “مولينيكس” ووالدة بنشقرون بـ6 سنوات حبسا نافذا لكل منهما
- الإعلانات -
Ad imageAd image
حالات فيروس كورونا العالمية

Confirmed

0

Death

0

معلومات اكثر: إحصائيات كوفيد -19
ميدي 24 Medi
  • عن الموقع
  • فريق العمل
  • للإعلان
  • اتصل بنا
  • سياسة الخصوصية
  • آراء
  • أخبار
  • أمن
  • اقتصاد
  • الجالية
  • تكنولوجيا
  • ثقافة وفن
  • رياضة
  • سْكووب
  • دولي
  • سياسة
  • صحة
  • عدالة
  • مجتمع
  • وطني

Removed from reading list

Undo
Welcome Back!

Sign in to your account

Lost your password?