ميدي 24 / هيئة التحرير
أشرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بأمر من الملك محمد السادس، اليوم الإثنين 13 أبريل 2026، على تدشين برج محمد السادس بالضفة اليمنى لأبي رقراق، في خطوة تعكس الدينامية العمرانية التي تشهدها المملكة، وتكرس مكانة الرباط وسلا كقطب حضري حديث.
وشملت الزيارة الاطلاع على عدد من مرافق هذا الصرح، من بينها البهو الرئيسي، وفضاء الندوات، والمكتبة، إلى جانب تقديم عروض حول مكونات المشروع والمواد المغربية المعتمدة في إنجازه.

