ميدي 24 / هيئة التحرير
أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أن المغرب سيعود إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، مع إنهاء العمل بالتوقيت الإضافي (غرينتش +1)، ابتداء من أواخر صيف 2026.
وأوضح أخنوش أن القرار جاء استجابة لمطالب المواطنين، وبعد مناقشات داخل مكونات الأغلبية الحكومية، مؤكدا أن الحكومة حرصت على التفاعل مع انتظارات المغاربة، وأن العودة إلى توقيت غرينتش تهدف إلى تحقيق توافق أكبر مع متطلبات المواطنين.

