ميدي 24 / هيئة التحرير
حصل الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، لاعب نادي بي إس في آيندهوفن، على جائزة أفضل لاعب في الشهر ضمن منافسات الدوري الهولندي الممتاز، وذلك بعد الأداء اللافت الذي قدمه خلال شهر فبراير، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة “فوتبال إنترناسيونال”.
ويعد هذا التتويج الثاني من نوعه للاعب المغربي خلال الموسم الجاري، بعدما لعب دورا بارزا في النتائج الإيجابية لفريقه، سواء عبر تسجيل الأهداف أو صناعة الفرص الحاسمة.
ويواصل الصيباري تقديم مستويات مميزة مع آيندهوفن خلال الموسم الحالي، إذ تمكن من تسجيل 16 هدفا وتقديم 6 تمريرات حاسمة خلال 32 مباراة خاضها في مختلف المسابقات

